recent
أخبار ساخنة

المغامرون الخمسة / تحميل سلسلة المغامرون الخمسة كاملة

موقع كورساتي
الصفحة الرئيسية

 سلسلة روايات المغامرون الخمسة

هس سلسلة قصص بوليسية مشهورة جدا وهى من تأليف الكاتب المصري الرائع محمود سالم,وقد قام الكاتب في البداية بترجمة سلسلو بوليسية إنجليزية بعنوان كاشفوا الأسرار الخمسة five find-outers وقد قام الكاتب بعد ذلك بتكملة السلسلة .

المغامرون الخمسة / تحميل سلسلة المغامرون الخامسة كاملة
المغامرون الخمسة / تحميل سلسلة المغامرون الخامسة كاملة
وقد قام بتاليف الجزء الاكبر منها, وقد صدر عشرات الاعداد من سلسلة المغامرون الخمسة ومنها ما تم تحويله إلى مسلسل كرتونى للاطفال, وأبطال السلسلة هم خمسة أطفال اسمائهم لوزه ونوسه وتختخ وعاطف ومحب ويشاركهم البطولة الكلب زنجر.

أين تتم مقابلات المغامرون الخمسة ؟

ومغامرات السلسلة كلها بوليسية وشيقه ومثيرة وتدور احداث القصص حول السرقة والخطف وبعض الأحيان الجاسوسية,ويعمل أبطالنا على حل ما يقابلهم من الغاز ومشاكل فيعمل الفريق على جمع المعلومات وربطها بعضها ببعض وفي بعض الاحيان يستخدمون التنكر للوصول للمشتبه بهم.ويجتمع عادة المغامرون الخمسة في حديقة منزل عاطف وأخته لوزة لمراجعة ما حصلوا عليه من معلومات والوصول إلى استنتاجات ووضع الخطط لما سيقوموا بصنعه في المستقبل.

أحداث سلسلة المغامرون الخمسة تتم في مكان في القاهرة وهو المعادي تقريبا تدور أحداث القصص هناك ومنها ما تم في الصحراء وكما قلنا سابقاً تتشابه سلسلة المغامرون الخمسة مع سلسلة انجليزية بوليسية باسم كاشفوا الأسرار الخمسة وتتكون السلسلة من حوالى 200 رواية بوليسية من سلسلة المغامرون الخمسة .أحضرنا لكم في هذا المقال 188 رواية.





,المغامرون الخمسة / تحميل سلسلة المغامرون الخامسة كاملةحمل سلسلة المغامرون الخمسة كاملة كل قصة بمفردها,سلسلة المغامرون الخمسة كاملة,سلسلة المغامرون الخمسة Pdf,كل روايات المغامرون الخمسة,لوزة نوسه تختخ عاطف محب,روايات بوليسية,روايات مغامرات,قصص اطفال,المغامرون الخمسة,قصص للأطفال
المغامرون الخمسة / تحميل سلسلة المغامرون الخمسة كاملة
موقع كورساتي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent