recent
أخبار ساخنة

قصة جزاء المكر ! قصة للأطفال من سلسلة يحكى أنه كان

موقع كورساتي
الصفحة الرئيسية

قصة جزاء المكر ! قصة للأطفال من سلسلة يحكى أنه كان

قصة اليوم للأطفال تحكي عن المكر وأضرار المكر وابطالها الأسد والغراب والثعلب المكار وغيرهم من الحيوانات بعد قراءة القصة لاطفالنا, سيتعلموا عن المكر الكثير والكثير وكيف ان المكر شئ خاطئ يجب أن لا نلجأ إليه .


 في إحدي الغابات البعيدة كان هناك مجموعة من الحيوانات تعيش بسلام,وكان الاسد ملكاً عليهم ويحكم بالعدل بينهم,وكان التعاون والتفاهم يسود ىأجواء الغابة الكبيرة,إلا أن الثعلب المكار وصديقه الغراب لا يحبان التعاون بل يحبان الكسل,ففكر الثعلب ذات يوم أن يبحث عن من يطعمهم دون عناء.

فقال الثعلب للغراب دعنا نخبر الفيل بأن ملك الغابة أصبح ضعيفاً ويجب أن يكون هو الملك,وحين نساعده نصبح من أصدقاءه المقربين,فوافق الغراب على فكرة الثعلب الماكرة,وفي اليوم التالى ذهب الثعلب الماكر وصديقه الغراب إلى الأسد لينفذا خطتهما الشريرة.

فتقدم الغراب نحو الأسد قائلاً: عمت مساءاً يا ملك لغابة,كنت اطير في الطرف الأخر من الغابة فسمعت الفيل الكبير يقول لاصحابه أنه يريد أن يكون هو ملك الغابة,لانه أكبر وأقوي,فابتسم الثعلب الماكر املاً أن يتحقق ما يريد.

وبينما كان الثعلب المكار وصديقه الغراب يراقبان الأسد وهو جالد تت شجرة كبيرة مستغرقاً في تفكيره,تقدم الحصان الحكيم قائلاً: ما بال ملك الغابة حزيناً؟ فأجابه الاسد : إننى أخشي أن تعم الفوضي في الغابة,والفيل يريد أن يكون ملكاً على الغابة. فأجابه الحصان: يجب أن تتباري مع الفيل والذي يفوز يكون ملكاً على الغابة,ففرح الثعلب الماكر بذلك واملاً أن يخسر الأسد.


للاطلاع على القصة كاملة وتحميل الملف بالاسفل






لتحميل قصة جزاء المكر ! قصة للأطفال من سلسلة يحكى أنه كان
قصة جزاء المكر ! قصة للأطفال من سلسلة يحكى أنه كان
موقع كورساتي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent